أوتانتيك كومبير – Otantik Kumpir

أوتانتيك كومبير – Otantik Kumpir Claimed

أوتانتيك كومبير الشركة رقم 1 في تركيا في مجال الوجبات السريعة “بطاطس الكومبير”

Average Reviews

Photos

Description

استثمر مع شركة أوتانتيك كومبير – الشركة رقم 1 في تركيا في مجال الوجبات السريعة “بطاطس الكومبير”

 

شركة “أوتانتيك كومبير ” Otantik Kumpir هي شركة تركية عريقة يمتد تاريخها لأكثر من 30 عام .

في عام 1989 بدأت أوتانتك رحلتها نحو اللذة تحت شعار رحلة البطاطا الممتعةوتواصل إنجازاتها بإنشاء سلسلة مطاعم كافيه هاوس لتتخطي حاجز ال 40 فرع في 16 مدينة تركية.

من خلال إضافة نكهات ذواقة أخرى ومختارات من المطبخ العالمي غير الكومبير إلى قائمة الأطعمة التي لديها استطاعت أن تكون واحدة من أكبر العلامات التجارية المحلية في قطاع الطعام في تركيا. 

تعتمد العلامة التجارية أوتانتك بشكل أساسي على وجبة شعبية تركية اسمها “بطاطس الكومبير” وهي وجبة مشهورة مثل شهرة وجبة الكشري في مصر أو شوربة الحريرة في المغرب، وهي عبارة عن حبة بطاطس كبيرة حجمها في حدود 500 جرام و يوضع عليها زبدة وخضار ولحوم وغيره حسب رغبة المستهلك.

 

نظام الفرنشايز Franchise “حق الامتياز أو الوكالة”

لماذا اوتانتيك؟

بالطبع عند التفكير” بالاستثمار في تركيا” يجب عليك اختيار العلامة التجارية المناسبة التي تساعدك علي اختيار المكان المناسب وتقوم بدعمك من أجل انجاح مشروعك، لذا فان العلامة التجارية اوتانتك تعتبر هي العلامة التجارية المثلى لإستثماراتك .. وذلك للأسباب التالية:

  • لأنها العلامة التجارية رقم 1 في السوق التركي في مجال الوجبات السريعة.
  • شركة يمتد تاريخها لأكثر من 30 عام.
  • الخبرات الكبيرة التي اكتسبتها من خلال فتح اكثر من 50 فرع في السوق التركي.
  • تمتلك نموذج استثمار ناجح تمت تجربته علي أرض الواقع مع نسبة ربح من 20 ل 25 %

و بحسب دراسة الجدوى اللي تم تنفيذها لكل فرع فإن المستثمر يحقق عائد على استثماره ROI ما بين 20 ل 25% من رأس المال المستثمر، و يتم ذلك عن طريق فريق عمل تركي متخصص داخل الشركة.

 

مميزات الاستثمار من خلال الفرنشايز “حق الامتياز أو الوكالة” عبر أوتانتيك كومبير

يتمتع نظام حق الامتياز بمزايا وفوائد لكل من المانح والممنوح له، بالإضافة إلى المزايا التي يتلقاها من الدولة التي تقع فيها الشركة .. وإذا تحدثنا عن أوتانتيك وعلى وجه التحديد الدولة التركية، فهناك العديد من المزايا التي يمكن الاستفادة منها من خلال الحصول على حق الامتياز ، مثل الحصول على “الجنسية التركية” من خلال هذا الاستثمار والحفاظ على قيمة رأس المال من التغييرات في قيمة العملة وكذلك الدخل المنتظم وهذا الأمر لا يعد  سهًلا ، كما تقوم الشركة بتقديم الدعم الكامل للمستثمر الحاصل على الفرنشايز “حق الامتياز”

ولكن دعنا نلخص هذه المزايا في في نقاط سريعة:

  • الحصول على اذن عمل – اقامة عمل – كصاحب شركة ويأمن لك وجودك في تركيا بشكل قانوني بعيدا عن أي تقلبات سياسية، كما يؤهلك للتقديم على الجنسية التركية بعد 5 سنوات.
  • تقدم الشركة دعم كامل لنجاح مشروعك وتقوم بتوظيف العمالة التركية وتدريبهم.
  • يوفر لك المشروع دخل شهري منتظم يساعدك على الاستقرار والنجاح في تركيا.
  • قوة الشركة وقدرتها علي التفاوض مع أكبر مراكز التسوق وهذا يساعدك علي الحصول على مكان مميز في أكبر المولات التجارية.

النقطة السابقة من أهم النقاط التي يجب عليك كمستثمر السؤال عنها، لأن الشركة تدرس جيداً الاماكن المميزة في مراكز التسوق المناسبة والأكثر شهرة وزيارة من الجمهور وهنا تبدأ الشركة في التفاوض على أماكن الفروع المميزة للعمل على زيادة فرصة نجاح الاستثمار.

وتأتي الخطوة الثانية وهي دراسة المنطقة  المحيطة بمركز التسوق والحصول على معلومات رسمية من مصادر داخل الدولة التركية بعدد السكان ومتوسط الدخل، بالإضافة لمتوسط عدد الزوار لمركز التسوق الذي تم اختياره.

كما أن الشركة بسبب قوتها وكثرة عدد فروعها تستطيع المحافظة على التكلفة التي بنيت عليها دراسة الجدوى نتيجة لحجم التجارة الكبير بينها وبين مورديها أو مصنعي المواد الخام.

تعرف على العرض الحالي من شركة أوتانتيك كومبير للإستثمار في الفرنشايز

للعلم فإن السطور القليلة الموجودة في هذا المقال لا تكفي لشرح الفكرة الكاملة للاستثمار في الفرنشايز من خلال شركة “أوتانتك كومبير” .. قطعاً ستحتاج للتواصل مع القسم العربي بالشركة المتواجد في اسطنبول لاستلام كافة التفاصيل وملف الدراسة عبر وسائل الاتصال المتاحة بجانب المقال.



 

تواصل معنا عبر النموذج المرفق

  •  

Videos

للاستعلام عن الاستثمار والفرنشايز في تركيا

  •  

Price Range

متوسط تكلفة الاستثمار في الفرنشايز في اوتانتيك
$$
$80,000
$100,000

Statistic

13171 Views
0 Rating
1 Favorite
12 Shares

Related Listings

راسلنا عبر واتس آب