برجر ييليم – Burger Yiyelim

برجر ييليم – Burger Yiyelim

Average Reviews

Description

الاستثمار في تركيا عبر بوابة الفرنشايز – حق الامتياز التجاري – في شركة برجر ييليم

شركة برجر يايليم من الشركات سريعة الانتشار في مجال مطاعم الوجبات السريعة وبالتحديد مطاعم البرجر، لدى برجر يايليم طعم مميز في سندويتشات البرجر.

من ناحية الاستثمار فإن برجر يايليم تقدم فرص للاستثمار في تركيا عن طريق الفرنشايز ولكن يعيب الشركة عدم تقديم خدمات للمستثمرين سوى باللغة التركية.

1624623960260 1125x522
برجر ييليم - Burger Yiyelim 3

تاريخ شركة برجر ييليم

تأسست شركة Keban Et في عام 1976 تحت اسم Keban Butcher. على الرغم من كونه جزارًا صغيرًا ، فقد حصل على لقب “ميت ماستر” في وقت قصير نظرًا لحقيقة أن المنتجات التي يقدمها لعملائه نقية ولذيذة. على مدار 41 عامًا ، تغير حجم الأعمال ، ومجموعة المنتجات ، والعملاء ، والموظفون ، باختصار ، تغيرت أشياء كثيرة. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو طعم اللحوم ومنتجاتها التي تقدمها شركة Keban Et.

Keban Butcher هو أحد منتجي اللحوم النادرة الذين يمكنهم النمو دون المساس بجودته مع الطلبات التي يتلقاها من عملائه. في السنوات التالية ، وسعت خط إنتاجها من خلال اكتساب قوتها من ولاء عملائها ومدحهم.

يواصل Keban Butcher ، أحد أكثر الجزارين شهرة في إسطنبول ، إنتاجه حاليًا في منشآت Keban Et Entegre بمساحة مغلقة تبلغ 1500 متر مربع.

على الرغم من أنه أنتج منتجات اللحوم الجاهزة فقط حتى وقت قريب ، إلا أنه بدأ في إنتاج منتجات اللحوم المطبوخة الجاهزة للأكل والتي تستحق لقب “Meat Master”. لقد أنشأ العلامة التجارية Let’s Eat Meat حتى يتمكن موظفونا من تذوق اللحوم الحقيقية ، والمذاق الخالي من الإضافات. حازت هذه العلامة التجارية على تقدير الجمهور في وقت قصير جدًا. في مطاعم Let’s Eat Meat ، أصبح أحد المنتجات التي لا غنى عنها للعملاء حيث تحتوي منتجاته على نكهات فريدة خاصة به.

لطالما كانت Keban Et شركة تولي أهمية كبيرة للتطورات الحديثة بالإضافة إلى خط الجزار العائلي الودود. بهذه الهوية ، أنشأ العلامة التجارية Let’s Eat Burger مع مشروع البرجر المحلي في عام 2016. كان الاختلاف في Let’s Eat Burger هو البرجر المصنوع من 100٪ من اللحم البقري الخالي من الإضافات بنسبة 100٪.

الموقع الرسمي شركة برجر يايليم

الاستثمار في شركة برجر يايليم

تكلفة الفرنشايز في الشركة يتراوح بين 200 ألف دولار إلى 250 ألف دولار وتحصل الشركة 3% من المبيعات الشهرية كمقابل حق استخدام العلامة التجارية، مدة التعاقد 10 سنوات.

ajax loader

للاستعلام عن الاستثمار والفرنشايز في تركيا

  •  

Price Range

٢٠٠٬٠٠٠٫٠٠ US$
٢٥٠٬٠٠٠٫٠٠ US$

Statistic

220 Views
0 Rating
0 Favorite
1 Share

Claim Listing

Is this your business?

Claim listing is the best way to manage and protect your business.

Related Listings

راسلنا عبر واتس آب