10 انشطة لا تفوتك في جواهر مول في اسطنبول تركيا

10 انشطة لا تفوتك في جواهر مول في اسطنبول تركيا

مجمع جواهر مول باسطنبول

مول جواهر التجاري في اسطنبول

جواهر مول اسطنبول ينطق بالتركية “جفاهر آ فا ما” Cevahir AVM – هو واحد من أكبر وأفضل مولات اسطنبول الترفيهية الحاصلة على عددٍ من الجوائز في مجال التسوّق والترفيه بأوروبا، ما يجعله من الأماكن المُوصى بزيارتها أثناء السياحة في تركيا كما أن له شهرة وشعبية خاصة لدى الزوار العرب.
يتميّز جواهر مول في اسطنبول بضمه لمنافذ بيع أشهر الماركات العالمية للسلع المُختلفة، أشكال الترفيه المُتعددة وغير المسبوقة التي يُوّفرها للصغار والكبار، كما أنه يندرج تحت قائمة افضل اماكن سياحية في اسطنبول للشباب ، أسعاره المُتفاوتة وسهولة الوصول إليه بالمواصلات العامة.
يقع مول جواهر اسطنبول في مبنى زجاجي من 6 طوابق في منطقة شيشلي في الطرف الأوروبي من اسطنبول على بُعد 4 كم من ميدان تقسيم ، ويُلقّب بمول العرب نظرًا لتوافد السُيّاح العرب عليه بكثرة خلال جولات السياحة في اسطنبول

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في مجمع جواهر اسطنبول

• يُمكنك بدايةً وقبل الوصول إلى جواهر مول اسطنبول القيام بجولة نهارية بين أشهر معالم منطقة تقسيم اسطنبول التاريخية مثل متحف الشمع اسطنبول – متحف مدام توسو في تقسيم ، متحف البراءة ، متحف دوغانتشاي ، نصب الاستقلال ، ركوب الترام الأحمر والتنزه في ميدان تقسيم

• وخلال 15 دقيقة بالحافلة أو أقل بالمترو من ميدان تقسيم ستصل إلى جواهر مول اسطنبول ، وبعد الحصول على قسط من الراحة بتناول فنجان قهوة أو عصير طازج بإحدى مقاهي مُجمّع جواهر اسطنبول الراقية قُم بإلقاء نظرة سريعة على متاجر المول  البالغ عددها 280 والتعرّف على ما تقدمه من سلع مُختلفة ومُتنوّعة عالية الجودة.

• إن كُنتم تبحثون عن قطع فخمة من الملابس تُضاهي أحدث صيحات الموضة العالمية، فيُمكنكم أن تجدوا منها الكثير في فروع ماركات الأزياء العالمية مثل زارا، أديداس، واي كيه إم، يو اس بولو، وغيرها داخل جواهر مول في اسطنبول

• لا تنس أن تجرب الوجبات الشعبية التركية مثل بطاطس الكومبير وستجد في المول في منطقة المطاعم فرع لبطاطس أوتانتيك كومبير الشهية، ولا تنس ان تجرب الاضافات الرائعة على البطاطس والتي ستجعلها تجربة لن تنسى.

أوتانتيك كومبير
أوتانتيك كومبير

• وإن سألت عن الترفيه فليس هُناك أفضل وأجمل من مُجمّع جواهر اسطنبول، حيث يُمكنكم الاستمتاع بحضور فيلم سينمائي عبر 6 صالات عرض منها 3 صالات تستخدم تقنية العرض ثلاثية الأبعاد، وجميعها تستخدم أحدث أنظمة الصوت والإضاءة وتُوّفر أحدث إنتاجات السينما العالمية.

• أما إن كُنتم تبحثون عن وسائل ترفيه أكثر تفاعلية، فيُمكنكم الحصول على ما تُحبون بحضور عروض مسرحية ترفيهية رائعة عبر 13 مسرح فسيح يضمهم المول ويتسعون لنحو 25 ألف مُتفرج.

• كما يُمكنكم كذلك الترفيه عن أنفسكم والهرب من حرارة الصيف بحضور عروض فنية وترفيهية في الهواء الطلق بمسرح مُجمّع جواهر المفتوح المُطل على المسبح بارتفاع 25 متر.

• وإن لم تكن كل أشكال الترفيه السابقة كافية لإشباع حاجة أطفالكم للمرح والتسلية، فحتمًا سيصلون إليها عبر ألعاب مدينة الملاهي المُثيرة والمُتنوعة (أتلانتس) وصالة البولينج.

• وأخيرًا، وفي نهاية يومكم الترفيهي داخل مول جواهر اسطنبول لابُد أن تتذوقوا أطعمته الشهيّة التي يُوّفرها 34 مطعم ومقهى راقٍ للوجبات السريعة والأطباق المحلية والعالمية والمشروبات بأنواعها.

• وبعد الانتهاء من التجوّل في جواهر مول يُمكنك استكمال الجولة السياحية بالمرور على معالم اسطنبول القريبة من المول مثل متحف اتاتورك ، شارع نيشانتاشي أو بازار بشكتاش‎

 

ساعات عمل المول

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 10:00 مساءً

 

رابط موقع جواهر مول

http://bit.ly/2Ye5GNb

لو كانت لديكم تجربة بزيارة جواهر مول في اسطنبول فاتركو لنا تجربتكم في التعليقات

Leave your comment
Comment
Name
Email
راسلنا عبر واتس آب