هل تبحث عن استثمار مضمون الأرباح في تركيا؟

هل تبحث عن استثمار مضمون الأرباح في تركيا؟

هل تبحث عن استثمار مضمون الأرباح في تركيا؟

نحن في موقع “الاستثمار والفرنشايز في تركيا” نوفر لك كل المعلومات والخدمات التي تحتاج إليها لاستثمار أموالك بشكل مضمون وذلك عن طريق الاستثمار في الفرنشايز في تركيا (حق الامتياز التجاري)، من خلال شراكتنا مع أكبر العلامات التجارية وأقدمها داخل تركيا.

الفرنشايز في تركيا

ماذا يعني الفرنشايز في تركيا؟

الاستثمار في الفرنشايز يعني الشراكة في الاسم التجاري لإحدى العلامات التجارية الشهيرة في تركيا، بما يضمن لك شريحة جيدة من العملاء، واستثمار أموالك في شراء حق استخدام الاسم التجاري الخاص بهم ووضعه على مشروعك الخاص والاستفادة من خبراتهم في السوق التركي.
والجنسية التركية2 835x467 1
الاستثمار والجنسية التركية

لماذا يعتبر الفرنشايز استثمار مضمون الأرباح في تركيا؟

  • لا تخاطر بأموالك

الاستثمار في الفرنشايز المخاطرة به أقل من غيرها، وبالتالي ليس هناك خوف من عدم تقبل السوق التركي لمشروعك أو المنتج الذي تقدمه، لوجود العلامة التجارية في السوق منذ سنوات خصوصا لو علامة تجارية قوية ولها قبول في السوق التركي.
  • لا تشغل بالك بالتوظيف والتدريب

العلامات التجارية التي نوفر لك إمكانية التعاقد معها، تقوم بدعم مشروعك بالاسم التجاري، والإدارة والعمالة المدربة وحتى استبدال الموظفين وتدريب الجدد.
  • اضمن الربح

هامش ربح في الفرنشايز مضمون ويصل إلى 25% على الاستثمار وهو ما يؤمن حياة كريمة لك ولأسرتك.
  • إقامة عملك جاهزة

سهولة الحصول على إقامة عمل “اذن عمل” داخل تركيا يتم تجديدها سنويًا.
  • تغلب على مشكلة القوانين واللغة

توفر لك العلامات التجارية الدعم القانوني الكامل وتسهل عليك كافة الإجراءات القانونية.
  • أحصل على الجنسية التركية

الاستثمار في الفرنشايز يسهل لك فرصة الحصول على الجنسية التركية من خلال الحصول على إقامة عمل لمدة 5 سنوات داخل تركيا، وهو ما يتم من خلال توفر نشاط تجاري حقيقي لك داخل البلاد.

كيف تبدأ استثمارك؟ وما هي تكاليف الاستثمار في الفرنشايز في تركيا؟

  1. قبل بدء أي مشروع في تركيا يستلزم تأسيس شركة يكون تحت مظلتها أي مشروع تريد تأسيسه، وهذا الإجراء تساعدك العلامة التجارية فيها.
  2. اختر إحدى العلامات التجارية الشهيرة للحصول على حق استخدام اسمها التجاري في افتتاح مشروعك.

تكاليف الشراكة مع العلامة التجارية

تمنح العلامة التجارية المستثمرين حق الاستفادة بالاسم التجاري لمدة معينة من السنوات مقابل مبلغ مالي، وفي مقابل ذلك تقدم الشركة الدعم الكامل لإنجاح المستثمر، من خلال قوى عاملة مدربة والمواد الخام والمنتجات الجاهزة للبيع مقابل تكاليف نقل شهرية تحددها العلامة التجارية بالإضافة إلى ضريبة KDV أو ضريبة المبيعات . تكاليف الإنشاءات الخاصة بمكان الفرع تختلف بحسب المساحة التي تطلبها العلامة التجارية، وتبدأ عادة من 200 ألف ليرة تركية. تبلغ التكاليف الإجمالية للشراكة مع علامة تجارية قوية وتأسيس فرع جديد تقريباً من 80 إلى 100 ألف دولار

لماذا تستثمر في تركيا من خلالكم؟

بحكم قوة شركتنا وموقعنا وتصدرنا لمحركات البحث فنحن شراكات مع أبرز العلامات التجارية التركية، كما نسعى لإختيار شركات تركية قوية أخرى، لذا نوفر لك إمكانية استثمار أموالك في افتتاح فرع جديد لأبرز العلامات التجارية التركية “الفرنشايز” في مجال مطاعم الوجبات السريعة مثل

وغيرها وجميعهم شركات كبيرة لها تواجد قوي وحصة جيدة من السوق التركي وفي النهاية يتوجب عليك متابعة أخبار تركيا لمعرفة كل ما هو جديد فقد يؤثر ذلك على اختيار المجال الأنسب للإستثمار.

ajax loader

  • محمد عبد الرؤوف

    محمد عبد الرؤوف

    20/10/2021

    مرحبا
    أنا من الجزائر و مهتم بتفاصيل أكثر فيما يخص فرنشايز مع شركات الوجبات السريعة فلو تكرمتم بإعطائه مجموعة التكاليف مفصلة من فضلكم
    تحياتي

Leave your comment
Comment
Name
Email
راسلنا عبر واتس آب
ووردبريس › خطأ

كان هناك خطأ فادح في هذا الموقع.

معرفة المزيد حول استكشاف الأخطاء في ووردبريس.