مقر شركة أوتانتيك كومبير في انقرة

شركة أوتانتيك كومبير

تعرف على شركة أوتانتيك كومبير

أوتانتيك كومبير هي شركة تركية عريقة بدأت مسيرتها في مجال الأذواق في عام 1989 باستخدام شعار “رحلة البطاطس الأكثر متعة” وهي مالكة لعلامة تجارية بنفس الاسم “أوتانتيك” وهي سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المنتشرة في تركيا ولديها الآن قرابة الـ 50 فرعاً، أوتانتيك تواصل عزمها في “أن تكون واحدة من أكبر العلامات التجارية المحلية المعروفة في قطاع الأغذية في تركيا” من خلال اللذات الطيبة التي أضافتها مؤخراً إلى قائمتها باستثناء البطاطس المخبوز”الكومبير”، من خلال تأسيسها لسلسلة مطاعم كوفي هاوس. بهذا الشكل؛ يكون لدى محبي أوتانتيك الفرصة لقضاء أوقات أكثر متعة مع مفهومنا الجديد في دفيء العلامة التجارية المفضلة لديهم.

من خلال مفهوم الخدمة، تقوم أوتانتيك بتكريم ضيوفها بمآدب لذيذة ذات الجودة وممتعة. إضافة إلى نكهات أوتانتيك الكلاسيكية التي تقدمها في بداية اليوم من خلال خيارات وجبات الفطور مع فنجان من الشاي الساخنن وجبات الغذاء والعشاء، سوف يكون بانتظاركم أطباق من اللذات الشهية المختارة بعناية من قائمة “نقاوة اللذات”.

أوتانتيك التي لا ينحصر تفكيرها بالوجبات الأساسية فحسب، بل بكل ساعة من ساعات اليوم، تحرص على الترحيب بضيوفها الكرام من خلال مقترح المكان الجديد الذي يمكنكم قضاء أوقات ممتعة مع شرائح الكعكة اللذيذة والقهوة الساخنة التي ستلون أيامكم.

أوتانتيك لديها فرص قوية للإستثمار في تركيا عن طريق الفرنشايز وهي تتميز بتقديم خدمات مخصصة للمستثمرين العرب عن طريق فريق عمل احترافي من الجنسيات العربية لخدمتهم.

راسلنا عبر واتس آب