أردوغان يدعو المستثمرين لتجربة حسن الضيافة التركية

أردوغان يدعو المستثمرين لتجربة حسن الضيافة التركية

قال الرئيس “رجب طيب أردوغان” في رسالة فيديو خلال لقائه بالقمة التي نظمتها جمعية الاستثمار الدولية. أن العديد من البلدان تعاني من الركود الاقتصادي في ظل وباء كورونا.

وبحسب ما نقلته قناة NTV tR فإن “أردوغان لفت إلى أن العديد من البلدان تعاني من الركود الاقتصادي في ظل وباء Covid-19 ، إلا أن الاقتصاد التركي بدأ عملية التعافي بنجاح، نحن نعتبر معدل النمو القوي الذي حققناه في الربع الثالث شهادة على نجاح بلادنا في هذه الفترة”.

وأضاف: “أعتقد أن بلدنا يقدم مزايا كبيرة خاصة للمستثمرين الدوليين، الذين يبحثون عن بديل لشبكة الإنتاج في آسيا في تصنيفات البنك الدولي لمؤشر سهولة ممارسة الأعمال 2020 ، أحرزنا نحو 27 خطوة للأمام في العامين الماضيين فقط”.

وتابع: “منذ عام 2002 أخذنا 220 مليار دولار من الاستثمارات المباشرة ، ونحن نرى تركيا كمظهر من مظاهر ثقة رواد الأعمال الدوليين وسنواصل تحسين بيئة الاستثمار بإصلاحات إضافية في الفترة المقبلة، وأود أن أؤكد أنه خلال 18 عامًا ، لم نر رواد الأعمال الدوليين كمستثمرين”.

واختتم حديثه قائلا: “أقول للمستثمرين في جميع أنحاء العالم ، “تعالوا وأدركوا حسن الضيافة التركية/ لقد بدأنا تعبئة جديدة للإصلاحات في القانون والديمقراطية والاقتصاد. نرغب في إدارة هذه العملية على أوسع نطاق، وبأكثر توافق شامل ، دون استبعاد أحد”.

Leave your comment
Comment
Name
Email
راسلنا عبر واتس آب